| المسجد | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عبد العزيزالنضّام
عدد الرسائل : 453 Localisation : بروكسل تاريخ التسجيل : 18/04/2013
| موضوع: المسجد الثلاثاء مايو 07, 2013 7:55 pm | |
| خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
عدل سابقا من قبل عبد العزيزالنضّام في الثلاثاء مايو 07, 2013 8:17 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
خديجة صادق مدافع مشرف
عدد الرسائل : 648 تاريخ التسجيل : 03/03/2013
| موضوع: رد: المسجد الثلاثاء مايو 07, 2013 8:12 pm | |
| - عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
في حد ذاتها كقصة .ق.ج فإنها تشمل عمق وتكثيف . فانا معك ياأخي واحبذا لو تركوا لنا الحرية في التعبير عنها بدون ان تكون مبهمة. ولكن ما باليد حيلة ق.ق.ج.قد تأثرت بالعصرنة والسرعة وتقليل شرحها لتكثيف الأراء حولها هذا لا يمنع أن أبدي برأيي هل سرق حذاءه أثناء قيام الصلاة ،وكم من مصلي عاد إلى بيته حافي القدمين مكسور الخاطر غير راض بالمصاب وهو يردد (حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ فيهم الحق )
تحياتي أيها العبقري :عبد العزيز النضام
| |
|
| |
حميد يوسفي شاعر شارك في ديوان" نوافذ عاشقة"
عدد الرسائل : 2177 العمر : 55 تاريخ التسجيل : 26/03/2008
| موضوع: رد: المسجد الثلاثاء مايو 07, 2013 8:17 pm | |
| - خديجة صادق كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
في حد ذاتها كقصة .ق.ج فإنها تشمل عمق وتكثيف . فانا معك ياأخي واحبذا لو تركوا لنا الحرية في التعبير عنها بدون ان تكون مبهمة. ولكن ما باليد حيلة ق.ق.ج.قد تأثرت بالعصرنة والسرعة وتقليل شرحها لتكثيف الأراء حولها هذا لا يمنع أن أبدي برأيي هل سرق حذاءه أثناء قيام الصلاة ،وكم من مصلي عاد إلى بيته حافي القدمين مكسور الخاطر غير راض بالمصاب وهو يردد (حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ فيهم الحق )
تحياتي أيها العبقري :عبد العزيز النضام
صورة معبرة داخل عبارة مختزلة | |
|
| |
عبد العزيزالنضّام
عدد الرسائل : 453 Localisation : بروكسل تاريخ التسجيل : 18/04/2013
| موضوع: رد: المسجد الثلاثاء مايو 07, 2013 8:23 pm | |
| - خديجة صادق كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
في حد ذاتها كقصة .ق.ج فإنها تشمل عمق وتكثيف . فانا معك ياأخي واحبذا لو تركوا لنا الحرية في التعبير عنها بدون ان تكون مبهمة. ولكن ما باليد حيلة ق.ق.ج.قد تأثرت بالعصرنة والسرعة وتقليل شرحها لتكثيف الأراء حولها هذا لا يمنع أن أبدي برأيي هل سرق حذاءه أثناء قيام الصلاة ،وكم من مصلي عاد إلى بيته حافي القدمين مكسور الخاطر غير راض بالمصاب وهو يردد (حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ فيهم الحق )
تحياتي أيها العبقري :عبد العزيز النضام
شكراً أختي : خديجة على مرورك .. خرج يجرى من المسجد ، بأمر أفضع من تركهالحذاء .. يلزمني أن أكتب بعض تفاصيلها في قصة ... | |
|
| |
محمد بن عبد الرحمان
عدد الرسائل : 145 تاريخ التسجيل : 23/07/2012
| موضوع: رد: المسجد الأربعاء مايو 08, 2013 12:43 pm | |
| - عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..! أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
| |
|
| |
محمد بن عبد الرحمان
عدد الرسائل : 145 تاريخ التسجيل : 23/07/2012
| موضوع: رد: المسجد الأربعاء مايو 08, 2013 12:49 pm | |
| - عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
قصة مختزلة معبرة تحمل عدةاحتمالات ... ذكر فيها شخص كان داخل المسجد ثم خرج منه وهويجرى حافي القدمين...... الله يعلم حاله ...هل فقد عقله ؟ أم سرق نعليه ؟ أم...........؟ طيب... | |
|
| |
عبد العزيزالنضّام
عدد الرسائل : 453 Localisation : بروكسل تاريخ التسجيل : 18/04/2013
| موضوع: رد: المسجد الأربعاء مايو 08, 2013 1:44 pm | |
| - محمد بن عبد الرحمان كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
قصة مختزلة معبرة تحمل عدةاحتمالات ... ذكر فيها شخص كان داخل المسجد ثم خرج منه وهويجرى حافي القدمين...... الله يعلم حاله ...هل فقد عقله ؟ أم سرق نعليه ؟ أم...........؟ طيب... رد : عبد العزيزالنـّـضّام إن مشكلته : كانت أفضع بكثيرمما تظنون . أعتذر على عدم الكشف عن الحقيقة . لأن المشرفين ، على هذا الركن ، لا يعتبرون القصة ، بأنها تنال إسمها ، بالشروط المفروضة عليها فمن يريد حقيقتها ، عليه أن ينتظر ، وقت إنجازها في قصة قصيرة ، مشخصة ، وعلي أن آخذ برأي المختصين ، أيجوز أن أكتب قصة واحدة ، على الوجهين ، وشكراَ لكم أيها الأحباء ، فهكذا قانون المشاركة ... | |
|
| |
خديجة صادق مدافع مشرف
عدد الرسائل : 648 تاريخ التسجيل : 03/03/2013
| موضوع: رد: المسجد الخميس مايو 09, 2013 8:38 pm | |
| - عبد العزيزالنضّام كتب:
- محمد بن عبد الرحمان كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
قصة مختزلة معبرة تحمل عدةاحتمالات ... ذكر فيها شخص كان داخل المسجد ثم خرج منه وهويجرى حافي القدمين...... الله يعلم حاله ...هل فقد عقله ؟ أم سرق نعليه ؟ أم...........؟ طيب... رد : عبد العزيزالنـّـضّام
إن مشكلته : كانت أفضع بكثيرمما تظنون . أعتذر على عدم الكشف عن الحقيقة . لأن المشرفين ، على هذا الركن ، لا يعتبرون القصة ، بأنها تنال إسمها ، بالشروط المفروضة عليها فمن يريد حقيقتها ، عليه أن ينتظر ، وقت إنجازها في قصة قصيرة ، مشخصة ، وعلي أن آخذ برأي المختصين ، أيجوز أن أكتب قصة واحدة ، على الوجهين ، وشكراَ لكم أيها الأحباء ، فهكذا قانون المشاركة ... أخي الفاضل :عبد العزيز النضام فرأيي بكل تواضع لا أدري ربما أنصحك بعدم الفصح عن هويتها حتى لاتخسرها كق.ق.ج. ولا يجب شرح مضمونها في تسلسل قصة ستسأل لما? لكي لاتنقص من أهميتها ضمن القصص التي سبق سردها من طرف الأعضاء المهتمين ببحر ق.ق.ج وحتى لاتخسرها وتصبح لا قيمة لها.هذه وجهة نظري ولك واسع النظر في قرارك الأخير
تحياتي
| |
|
| |
عبد العزيزالنضّام
عدد الرسائل : 453 Localisation : بروكسل تاريخ التسجيل : 18/04/2013
| موضوع: رد: المسجد الخميس مايو 09, 2013 9:32 pm | |
| - خديجة صادق كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
- محمد بن عبد الرحمان كتب:
- عبد العزيزالنضّام كتب:
خرج من المسجد ، يجري حافي القدمين ..!
أنتظر : رأيكم : عبد العزيزالنـّضّام ..بروكسل ... الثلاثاء : 07 / ماي / 2013 م .
قصة مختزلة معبرة تحمل عدةاحتمالات ... ذكر فيها شخص كان داخل المسجد ثم خرج منه وهويجرى حافي القدمين...... الله يعلم حاله ...هل فقد عقله ؟ أم سرق نعليه ؟ أم...........؟ طيب... رد : عبد العزيزالنـّـضّام
إن مشكلته : كانت أفضع بكثيرمما تظنون . أعتذر على عدم الكشف عن الحقيقة . لأن المشرفين ، على هذا الركن ، لا يعتبرون القصة ، بأنها تنال إسمها ، بالشروط المفروضة عليها فمن يريد حقيقتها ، عليه أن ينتظر ، وقت إنجازها في قصة قصيرة ، مشخصة ، وعلي أن آخذ برأي المختصين ، أيجوز أن أكتب قصة واحدة ، على الوجهين ، وشكراَ لكم أيها الأحباء ، فهكذا قانون المشاركة ... أخي الفاضل :عبد العزيز النضام فرأيي بكل تواضع لا أدري ربما أنصحك بعدم الفصح عن هويتها حتى لاتخسرها كق.ق.ج. ولا يجب شرح مضمونها في تسلسل قصة ستسأل لما? لكي لاتنقص من أهميتها ضمن القصص التي سبق سردها من طرف الأعضاء المهتمين ببحر ق.ق.ج وحتى لاتخسرها وتصبح لا قيمة لها.هذه وجهة نظري ولك واسع النظر في قرارك الأخير
تحياتي
شكراً لك : أختي خديجة .. على مرورك ، وتنبيهي ، على الا أتخذ قرارا أندم عليه .. وشكراً على النصيحة ... | |
|
| |
فاطمة العقاد
عدد الرسائل : 67 العمر : 52 Localisation : ايطاليا تاريخ التسجيل : 21/12/2012
| موضوع: رد الخميس مايو 09, 2013 10:05 pm | |
| تحية للمبدع عبد العزيز النضام قصة مكثفة ومعمقة وتقبل الكثير من التاويلات والاحتمالات وهذا من بين اسرار نجاح الومضة ان تشرك المتلقي في استخراج اسرارها كل حسب وجهة نظره ومرجعيته الفكرية انا ارجح انه راى بعض المنكرات او الاشياء المخلة بالاداب والدال على ذلك فعل يجري او شيئا مخيفا او مصيبة لا تصدق كونه اخذ يجري حافيا ..... ودمت مبدعا تقبل مروري المتواضع تحية ترقى لتليق | |
|
| |
عبد العزيزالنضّام
عدد الرسائل : 453 Localisation : بروكسل تاريخ التسجيل : 18/04/2013
| موضوع: لم تستقبل في المطار! الخميس مايو 09, 2013 11:23 pm | |
| - فاطمة العقاد كتب:
- تحية للمبدع عبد العزيز النضام
قصة مكثفة ومعمقة وتقبل الكثير من التاويلات والاحتمالات وهذا من بين اسرار نجاح الومضة ان تشرك المتلقي في استخراج اسرارها كل حسب وجهة نظره ومرجعيته الفكرية انا ارجح انه راى بعض المنكرات او الاشياء المخلة بالاداب والدال على ذلك فعل يجري او شيئا مخيفا او مصيبة لا تصدق كونه اخذ يجري حافيا ..... ودمت مبدعا تقبل مروري المتواضع تحية ترقى لتليق أهلاً بك أختي : فاطمة العقاد .. شكراً على مرورك ، وتعليقك .. إسمك يذكرنا .. بأكبر رجل عربي سنيمائي .. كما تفضلت به ، فالومضة ستبقى ، مفتوحة على كل الإحتمالات ، وستظل .. تشغل فكر القارئ ، ويغرق في التأويلات .. عكس القصة .. الواضحة الملامح ، ألف شكر لك وسلام ...
[center] | |
|
| |
| المسجد | |
|